الخميس 2 مايو 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الرجاء البيضاوي يفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة لواحد في دوري عصبة الأبطال الأفريقية
رياضة

الرجاء البيضاوي يفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة لواحد في دوري عصبة الأبطال الأفريقية

نجيب النجاري /كازاكود أنفو: //

اختتم الرجاء الرياضي دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية، بفوز بنتيجة ثلاثة لواحد عندما استضاف اليوم الأربعاء، على المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، فريق سيمبا التنزاني.

لينجح الرجاء في تحقيق الانتصار الخامس من المنافسات القارية، علما أنه تعادل في مباراة وحيدة ضد فايبرز الأوغندي، برسم الجولة الماضية من المسابقة.

وبالعودة إلى أطوار المباراة فإن العناصر الرجاوية دخلت بشكل قوي، لكن الخطوة الحقيقة ظهرت عند الدقيقة 17، عندما كان بإمكان عبد الإله حافيظي تسجيل الهدف الأول، لكن القائم حرم الكرة من الدخول إلى الشباك.

ليتأجل الهدف الأول إلى غاية الدقيقة 44، عبر المتألق حمزة خابا الذي سجل الهدف الافتتاحي، مستغلا تمريرة من طرف زميله يسري بوزوق.

رد الفريق التنزاني جاء في حدود الدقيقة 48، عبر اللاعب جون باليكي أوتوس الذي استغل خطأ مشترك بين زريدة وأنس الزنيتي، ليسجل هدف التعادل.

وانتظر جماهير الفريق الأخضر إلى غاية الدقيقة 70، ليشاهدوا الهدف الثاني الذي حمل اللاعب حمزة خابا من نقطة الجزاء، ثم اختتم يسري بوزوق النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة الـ86.

ذات صلة

الرياضة للجميع

يوسف عبو

تمديد فترة الترشح لأبطال الألعاب الأولمبية والبارالمبية إلى 15 شتنبر

يوسف عبو

نزال بين الغريمين المغربيين ، فريق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي في سدس عشر نهائي كأس محمد السادس للانديةً العربية للأبطال .

Said
error: Content is protected !!