• الرئيسية
  • رياضة
  • جمع عام ناجح للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتطوان
رياضة

جمع عام ناجح للمكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتطوان

عقد المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتطوان جمعه العام العادي، مساء يوم الأربعاء 22 مارس 2023، بحضور منخرطي الرابطة، وعدد من المدعوين والفعاليات الرياضية، والزملاء الإعلاميين المنتمين إلى المواقع الإخبارية والهيآت الرياضية.
وبعد التأكد من النصاب القانوني؛ افتتحت فعاليات الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد مصطفى السملالي، العضو السابق بالمكتب المسير لفرع تطوان، وعلى أرواح جميع الأصدقاء الذين وافتهم المنية في السنوات الأخيرة.
وعقب ذلك ألقى الكاتب العام السيد سعيد العمرتي كلمة ترحيبية بالمناسبة، تلتها كلمة مقرر المكتب السيد محمد يونس الخشاف، وكلمة السيد عبد المحيد الورداني أمين مال المكتب، ثم تُلي التقرير الأدبي الخاص بالفترة المنتهية ولايتها، حيث جاء التقرير حافلا بعدة أنشطة؛ سواء على المستوى المحلي أو الجهوي أو الوطني.
وبعد ذلك تم عرض التقرير المالي من طرف أمين المال عبد المجيد الورداني، حيث تمت المصادقة على التقريرن بالإجماع من طرف الجمع العام، بعد نقاش هادف ومسؤول، تناول قضايا تنظيمية وإعلامية عديدة، انصبت جلها حول إكراهات وتحديات العمل الصحافي، والسبل الكفيلة بتجويد وتطوير آلياته ومناهجه ومقاصده، في تقيد دائم وثابت بمقتضيات وأخلاقيات مهنة الصحافة، وما تستوجبه من انفتاح ومواكبة للمستجدات المضطردة التي تشهدها وسائل وتكنولوجيا الإعلام والتواصل.
وقد مر الجمع العام بعد ذلك إلى انتخاب الكاتب العام الجديد للمكتب المحلي، بعد انسحاب المكتب المنتهية ولايته، حيث تمت تزكية الزميل سعيد العمرتي على رأس فرع تطوان للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيبن لولاية جديدة، مع منحه صلاحية تشكيل المكتب المسير.

** سعيد العمرتي الكاتب العام لفرع الرابطة بتطوان

ذات صلة

كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال .. الرجاء يتأهل إلى النهاية على حساب الإسماعيلي المصري

Said

الرجاء البيضاوي يواصل الانتصارات

يوسف عبو

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للدارالبيضاء سطات يترأس حفل تتويج البطلات والأبطال المتوجين بمختلف البطولات .

يوسف عبو
error: Content is protected !!