الأحد 5 فبراير 2023
أخبار وطنية

عمالة الدار البيضاء-أنفا تعبئ 18 مركزا لإنجاح عملية التسجيل الوطني للسكان.

تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بخصوص ورش الحماية الإجتماعية، انطلقت عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان بعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا، كمرحلة قبلية تهدف الحصول على قاعدة بيانات أكثر دقة للساكنة التي التحقت بمراكز التسجيل.

ولإنجاح هذا الورش الهام الذي تشرف عليه وزارة الداخلية، أعطى السيد عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا “عزيز دادس”، تعليماته من أجل توفير 18 مركز موزعة على الملحقات الإدارية، تظم معدات تقنية حديثة لتسهيل عملية التسجيل، الذي تشرف عليه أطر إدارية خضعت لتكوين مسبق بهذا الخصوص.

الإجراءات التنظيمية لقيت إشادة واسعة من طرف المواطنين الذين التحقوا بمراكز التسجيل، الذين عبروا عن ارتياحهم للأجواء التي تمر منها العملية متوجهين بالشكر لكافة الأطر والمسؤولين بعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا وعلى رأسهم السيد العامل الذي حرص على توفير كل الإمكانيات البشرية و اللوجيستيكية الكفيلة بإنجاح العملية.

ويذكر أن عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان قد انطلقت بعدد من مدن وأقاليم المملكة، والذي يظم نظاما معلوماتيا يعتمد على التسجيل القبلي يسهل معه تحديد الأسر التي ستستفيد من ورش الحماية الإجتماعية.

ذات صلة

شفاء 13 حالة ووفاة اثنين

Said

نداء إلى ذوي القلوب الرحيمة 5 معاقين من اسرة مغربية واحدة …يعيشون المأساة

يوسف عبو

ابتداء من هذا التاريخ.. المغاربة مطالبون بتأخير الساعة 60 دقيقة

يوسف عبو
error: Content is protected !!