• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الرجاء البيضاوي يتفوق علىً فريق نادي رجاء بني ملال بثنائية نظيفة
رياضة

فريق الرجاء البيضاوي يتفوق علىً فريق نادي رجاء بني ملال بثنائية نظيفة

نجيب النجاري …../…..

عدسة : يوسف عبو…./…..


حقق فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم مساء يوم الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس انتصارا محققا على ضيفه رجاء بني ملال بثنائية نظيفة ، في مباراة عرفت مجريات شوطها ، استماتة دفاعية لرجاء بني ملال.

بعد ضغط الفريق الأخضر على رجاء بني ملال منذ الدقائق الأولى للمباراة ، الا انها لم تشكل اَي خطورة على مرمى الحارس الملالي وبقيت محتشمة الى حدود الدقيقة 19 باعلان ركلة جزاء لصالح فريق الرجاء البيضاوي ،ترجمها اللاعب محسن متولي الى هدف السبق ، لتعرف أطوار المقابلة تراجعا كبيرا من كلا الفريقين ، وينتهي الشوط بتقدم الرجاء البيضاء بهدف نظيف .

ودخل الفريقين الشوط الثاني بنفس النسق ، لم يتخطى اللعب وسط اللعب ، مع التركيز على المرتدات الهجومية ، التي شكلت خطورة على كلا الفريقين ، حيث باءت كلها بالفشل .
رغم الاندفاع وهجومً الخط الأمامي لفريق بني ملال بحثا عن هدف التعادل وتهديد مرمى الفريق الأخضر في اكثر من فرصة ، تم اصطياد الهدف الثاني بواسطة المهاجم الرجاوي مالانغو في الدقيقة 76 من عمر المباراة الذي أودع الكرة في شباك الحارس الملالي .
وبذلك يكون فريق الرجاء قد حصد ثلاثة نقاط امام فريق رجاء بني ملال .

ذات صلة

عبد الهادي الناجي يبعث برسالة تهنئة لفوزي لقجع بمناسبة فوزه بمقعد داخل المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

كازا كود أنفو

منتخب الدراجات يحصد جوائز طواف مالي في مرحلته الأخيرة

كازا كود أنفو

الرجاء البيضاوي يودع منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد انهزامه امام الزمالك المصري .

Said
error: Content is protected !!