السبت 23 أكتوبر 2021
  • الرئيسية
  • أخبار دولية
  • قناة الغد المشرق تخصص برنامجا اسبوعيا لشخصية العام الثقافي الإعلامية اليمنية لارا الظراسي
أخبار دولية

قناة الغد المشرق تخصص برنامجا اسبوعيا لشخصية العام الثقافي الإعلامية اليمنية لارا الظراسي

ابو ظيي / خاص
خصصت قناة الغد المشرق الفضائية برنامجا اسبوعيا للإعلامية اليمنية والحاصلة على لقب شخصية العام الثقافي2015-2016 لارا الظراسي ، تحت عنوان “اعرف بلدك” ، يتناول البرنامج معالم منسية عن اليمن .. وقد تم نشر بعض الحلقات عن صنعاء والمحويت وكوكبان وعدن وزبيد (غرب البلاد) .

ولشخصية العام الثقافي صفحتين رسميتين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ..فيس بوك.. هما صفحة اعرف بلدك ، وصفحة الاعلامية والاديبة لارا الظراسي .

تجدر الاشارة الى ان شخصية العام الثقافي الاعلامية اليمنية لارا الظراسي، تلقت رسائل تهنئة من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر والرئيسان السابقان علي سالم البيض و علي ناصر محمد ، كما تلقت تهنئة من الاستاذ سالم صالح محمد ومن دولة الكويت من خلال السفارة الكويتية بالإمارات ومن وزير الاعلام اليمني الدكتور محمد القباطي ، ومن صحيفة الرياض ومن موقع دولة فلسطين .

كما تلقت العديد من التهاني من كل من رؤساء تحرير المواقع اليمنية التالية ، أخبار السعيدة ، المرصد نيوز ، شبكة الأخبار العالمية ، والحديدة نيوز والعديد من الكتاب والاعلاميين ،كما تلقت تهاني من صحف وقنوات خارجية في فلسطين ومصر واليمن والمغرب والبحرين وقطر والكويت والبحرين .

ذات صلة

سفارة المغرب والقنصلية العامة للمملكة بتونس يتولون ايواء المغاربة العالقين بتونس

Said

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس التونسي بمناسبة عيد استقلال بلاده

كازا كود أنفو

عمدة مدينة الدارالبيضاء نبيلة الرميلي تشارك في حفل افتتاح معرض ” من صوت وحجر ” بمدينة الدار البيضاء احتفاء ب 200 سنة من الصداقة المغربية الأمريكية

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!