أخبار وطنية

قناة ‘تامازيغت’ تكسب رهان المشاهدة القياسية

استطاعت القناة الأمازيغية أن تبصم على نجاح كبير بعدما حققت رقما قياسيا كبيرا في حصة المشاهدة في اليوم الأخير من شهر رمضان بعدما وصل عدد مشاهدي مسلسل’ بايا علي’ إلى أكثر من مليون مشاهدة على اليوتوب التي تنضاف إلى ملايين تابعوا الحلقة على شاشة القناة الثامنة بشكل مباشر .
وعزز هذا الرقم ما سبق وأن تحقق من مشاهدة قوية في النصف الأول من الشهر الفضيل الذي تابع فيه القناة ما يقرب من 14 مليون مشاهد ،وهو ما يقارب عدد المشاهدة الخاصة بكل برامج هذه القناة إلى ما يقارب من عشرين مليون مشاهدة على اليوتوب دون احتساب حصة المشاهدة المباشرة .
وعزا مصدر مهني ما تحقق بالعديد من الأسباب،أولها نجاح تكريس التكاملية الفعلية والناجعة بين إدارة القناة وباقي مكونات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة،سيما لجنة الانتقاء،وثاني الأسباب تكمن في إشراف الإدارة بشكل مباشر، على تكريس ثقافة التتبع والمواكبة التي تستهدف كل الإنتاجات الموجهة للقناة الأمازيغية ،،بحس مهني صارم
وشدد المصدر في الحديث عن نجاح القناة الثامنة ،على أن الدراما الرمضانية في قناة تامازيغت ، واكبتها حملةإعلانية للمديريات المعنية بالشركة.
مضيفا أنه لأول مرة تمت عملية وضع وصلة إعلانية لمسلسل باباعلي وغيره على اللوحات الإشهارية LED في المحاور الطرقية بعدد من المدن.

ذات صلة

المملكة المغربية تقرر رفع حظر التنقل الليلي بمجموع التراب الوطني انطلاقا من يوم غد الأربعاء.

يوسف عبو

تدشين مصنع مختص في كابلات السيارات (عين السبع 3)

يوسف عبو

رئيس الحكومة يوجه نداءه للالتزام بالحجر الصحى لحصر تزايد الحالات المتقدمة

Said
error: Content is protected !!