الجمعة 12 أغسطس 2022
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • مجلس عمالة الدارالبيضاء وبكل مكوناته يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا .
أخبار وطنية

مجلس عمالة الدارالبيضاء وبكل مكوناته يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا .

نجيب النجاري ./.

سيرا على نهج العديد من المؤسسات الوطنية التي عبرت عن مساهمتها في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا الذي تم إحداثه بناء على تعليمات جلالة الملك محمد السادس، وتلبية للنداء السامي ، قرر مجلس عمالة الدارالبيضاء المساهمة في هذا الصندوق للحد من انتشار هذا الوباء الذي يهدد حياة المغاربة ، ودرءا لهذه المرحلة العصيبة وفي إطار توجهاتها الوطنية .

ووفق ماجاء في نص البلاغ المديل بتوقيع السيد رئيس محمد نجيب أعمور مجلس عمالة الدار البيضاء التالي :

” في إطار مجهودات التعبئة الوطنية التي تقوم بها بلادنا للحد من تداعيات جائحة فيروس كورونا ،و تنفيذا للمبادرة الملكية السامية بإحداث صندوق تدبير جائحة كورونا، وفي إطار التآزر والتكافل الوطني،قرر مجلس عمالة الدار البيضاء بكل مكوناته:

  • المساهمة في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا بمبلغ 10 ملايين درهم .
  • تخصيص 10 ملايين درهم من ميزانية التسيير لدعم مشاريع تستهدف الفئات الهشة المتضررة من تداعيات هذا الوباء بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني وبالتنسيق مع السلطات المحلية.
    ويظل المجلس رهن إشارة السلطات العمومية من أجل القيام بدوره والإنخراط في جميع المبادرات من أجل الحد من انتشار هذا الوباء .
    ويغتنمها مناسبة للإشادة بدور السلطات العمومية في الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، والإستجابة الواعية والمسؤولة للمواطنين المغاربة لقرار حالة الطوارئ الصحية الذي اتخذته بلادنا .
    حفظ الله بلدنا من كل مكروه وأدام عليه نعمة الأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

ذات صلة

العيون تعيش لحظة فوضى وتخريب عقب فوز المنتخب الجزائري

Said

فيروس كورونا بالمغرب.. التوزيع الجغرافي لنسب الإصابة وفق آخر حصيلة

Said

الجمعية الاجتماعية للتخييم بالداخلة

Said
error: Content is protected !!