الخميس 2 مايو 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • احتضنت أكاديمية فؤاد الصحابي لكرة القدم “لوفالون” مساء الأربعاء 22 نونبر 2023 مباراة استعراضية جمعت بين النجوم السابقين لكرة القدم بالقنيطرة، وفريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.
رياضة

احتضنت أكاديمية فؤاد الصحابي لكرة القدم “لوفالون” مساء الأربعاء 22 نونبر 2023 مباراة استعراضية جمعت بين النجوم السابقين لكرة القدم بالقنيطرة، وفريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.


وأشرفت جمعية نادي السد القنيطري برئاسة اللاعب السابق كمال هوسيس على تنظيم هذه المباراة الاستعراضية، تكريما لكل من الزميل عبد اللطيف المتوكل، رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، وإبراهيم لوريكي، نجم أياكس القنيطري والنهضة القنيطرية سابقا وعميد المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة سابقا.


وشارك في هذه المباراة، التي شهدت أجواء احتفالية رائعة طبعتها الروح الرياضية والتنافس الشريف، ثلة من نجوم الكرة القنيطرية، أمثال المحجوب بكري، اللاعب السابق للكاك والاتحاد الرياضي البيضاوي (الطاس)، وعبد الله حجام الذي حمل قميص كل من النهضة القنيطرية والمغرب الفاسي والنادي القنيطري، وحسن غويلة، مدرب المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة سابقا، وكريم بودريس لاعب سابق للاتحاد الزموري الخميسات، والحاج عزيز بوعبيد نجم الكاك والمنتخب الوطني سابقا.. مع تسجيل الحضور المتميز للمدرب والمحلل فؤاد الصحابي، ورشيد شروف مدير تقني وطني، وكمال هوسيس رئيس الجمعية المنظمة، ومصطفى الختيري أمين مال الجمعية، الحكم السابق نور الدين مكان، كما شهدت المباراة مشاركة اللاعب السابق الحسين أوشلا.
وقبل انطلاق المباراة تم الاحتفاء بالمكرمين من خلال تسليمهما هدايا تذكارية، وإلقاء كلمة في حقهما، بالنظر لما قدماه ويقدماه في المجال الرياضي.

ذات صلة

فتتاح ملاعب رياضية جديدة بجماعة أولاد عزوز المخصصة للفتيات والشباب والأشخاص ذوي الإحتياجات

يوسف عبو

فريق الرجاء البيضاوي يتوج بدرع البطولة المغربية في مباراة هتشكوكية .

Said

عزيز البدراوي : بالإجماع رئيسا لنادى الرجاء الرياضي البيضاوي .

يوسف عبو
error: Content is protected !!