السبت 27 أبريل 2024
أخبار وطنية

الثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني تنظم مائدة إفطار في نسختها الرابعة

تماشيا مع خريطة الطريق 2022 – 2026 خصوصا الهدف الثاني في شأن تعزيز التفتح والمواطنة وخلق فضاء في المؤسسة ينمي عند المتعلمات والمتعلمين قيم المواطنة والثقة في النفس وتفعيل التزامات خريطة الطريق خصوصا الالتزام رقم الحادي عشر الخاص بالمؤسسة في شأن خلق روح التعاون والتضامن والثقة في المؤسسة التعليمية وفي اطار الأنشطة التضامنية التي ينظمها نادي التسامح والتعايش بالثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني، و بعد النجاح الذي حققته مبادرة القفة الرمضانية لفائدة الاسر المعوزة، تم تنظيم يوم الجمعة 31 مارس 2023 مائدة الرحمان في نسختها الرابعة لافطار الصائم امام المدخل الخارجي للمؤسسة، بإشراف السيد مدير المؤسسة الاستاذ مروان دحمون وتأطير الاستاذة المحترمة نعيمة بداز وأعضاء نادي التسامح والتعايش، لفائدة عابري السبيل من خلال تقديم وجبات افطار متكاملة.
استفاد من هذه المبادرة عابرو السبيل من الراجلين وأصحاب السيارات والشاحنات وسيارات الأجرة والدراجات وغيرهم.
تحية تقدير لرئيس المؤسسة الاستاذ مروان دحمون وتحية اجلال وتقدير للاستاذة الفاضلة نعيمة بداز ولاعضاء نادي التسامح والتعايش على هذه المبادرة التضامنية. والشكر الجزيل لجميع التلميذات والتلاميذ الذين ساهموا وشاركوا لانجاح هذه المبادرة التضامنية.
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

ذات صلة

والدة الكوميدي فتاح جوادي في المستشفى…….الله يشافيها.

يوسف عبو

.. إطلاق برنامج “لوحتي” لتمكين الطلبة المغاربة من الحصول على حواسيب لوحية بأثمنة مناسبة

يوسف عبو

تفكيك خلية إرهابية موالية لفرع ما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية” بليبيا ينشط أفرادها بمراكش والسمارة ‏وسيدي بنور وحد السوالم

يوسف عبو
error: Content is protected !!