غير مصنف

الشعب علي : رئيس لرابطة قدماء تلاميذ الدارالبيضاء

النجاري نجيب ../…

احتضن فضاء المركب الثقافي سيدي بليوط ، الجمع العام العادي لرابطة قدماء تلاميذ الدار البيضاء ، السبت 20 ماي 2017 ، عرف حضور أعضاء المكتب المسير ومجموعة من الفعاليات الجمعوية . بعد افتتاح أشغال الجمع العام بآيات من الذكر الحكيم ، تناول الكلمة السيد الشعب علي رئيس الرابطة ، أشاد ونوه من خلالها بالمجهودات الجبارة التي بدلها كل افراد الأعضاء كل من موقعه والمهمة التي أنيطت به ، كما أعرب على امتنانه العميق لكل من ساهم في بلورة أنشطة الرابطة ، التي إكتمل بناء صرحها وفق إرادة شمولية متكاملة .
وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، تم إعادة الثقة في السيد الشعب علي وانتخابه بالإجماع ، كما فوض له الجمع العام عملية انتقاء واختيار أعضاء المكتب المسير ، مع تقليص عدد أعضاء المكتب من 21 إلى 11 عضوا، وفق مقتضيات القانون الأساسي للرابطة ، قصد بلورة آليات الأنشطة و المراهنة على اللجان التي تشكل البوصلة الإشعاعية للرابطة،.
وقد تم الجمع العام العادي، في جو من الحبور والتراضي وإجماع كلي للمضي قدما نحو الأهداف المتوخاة من الرابطة التي تشكل رافعة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والترفيهية ،.
وفي الختام تم رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ، تلاها السيد النجاري نجيب .

ذات صلة

تعزية

Said

تعزية ومواساة

يوسف عبو

وفاة أبرز رجال الحركة المقاومة المغربية بنسعيد آيت إيدر .

يوسف عبو
error: Content is protected !!