الجمعة 26 أبريل 2024
  • الرئيسية
  • تربية وتعليم
  • المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تحتفي بطلبنها بتنظيم ليلة الأوسكار في دورتها الرابعة
تربية وتعليم

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تحتفي بطلبنها بتنظيم ليلة الأوسكار في دورتها الرابعة

في بلاغ لها ، تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات ليلة الأوسكار في دورتها الرابعة

بكل فرح واعتزاز يعلن النادي الإعلامي لقطب التميز ” المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات وبمشاركة مكتب الطلبة بتنظيم النسخة الرابعة من ليلة الأوسكار بعد تنظيم ثلات نسخ من قبل كللت بالنجاح والتميز بالرغم مما تعيشه بلادنا من أوضاع في ظل تفشي جائحة كورونا.

الليلة العظيمة

هاته الليلة هي ليلة مختلفة، فيها يتوج أندية وجمعيات المدرسة وكذا أعضاء سهروا وكدوا لإعطاء كل بما وسعهم إعطائه من أجل جامعاتهم وبلدهم عموما ومدرستهم خصوصا.

إعترافا بمجهوداتهم الجبارة وعطائهم السخي نظمت هاته الأمسية تكريما لتلك الطاقات الشبابية. ويكون التكريم من خلال توزيع خمس جوائز على الفائزين وذلك حسب معايير دقيقة ومحددة.

من بين هاته الجوائز نحصي:

نادي أو جمعية السنة

 أفضل مشروع

أفضل رئيس

النادي أو الجمعية الأكثر تنظيما

 فريق الأحلام

النادي الإعلامي للمدرسة:

أسبريس هو نادي أنشئ سنة 2012 على يد طلبة شغوفين بالمجال الإعلامي، ويضم النادي إلى يومنا هذا أزيد من 160 عضوا مكونين بذلك عدة وحدات نذكر منها: وحدة اللغة العربية، وحدة اللغة الفرنسية، وحدة اللغة الانجليزية، وحدة التصوير، وحدة الرسم، إلخ.

 تميز النادي بدقة عمله وحرفيته لا على المستوى الفني اواللغوي. الشيء الذي جعل منه نادي مرموق ومعروف على مستوى جامعة الحسن الاول وحتى خارج أسوارها وأسوار مدينة سطات. كل هذا دفعه إلى تكثيف جهوده لتمثيل المدرسة بشتى مكوناتها بالشكل الحسن كما يليق بها.

لهذا وبقلم كله اعتزاز يتشرف اسبريس بدعوة الصحفيين الكرام للترويج لهذا الحدث المهم، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية يومه. وذلك من أجل دفع مختلف الجمعيات والأنديةللإستمرار في عطائهم.

ذات صلة

مشاورات ترابية لإصلاح التعليم بالحي الحسني

يوسف عبو

التعليم : عن بعد ام البعيد?!

Said

انسجاما مع قانون الاطار 17~51 وتماشيا مع المشروع رقم 10 في شأن الارتقاء بالحياة المدرسية وتحت شعار( إقرأ وارتقي)

يوسف عبو
error: Content is protected !!