الخميس 2 مايو 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • المنتخب المغربي لكرة القدم يحقق انتصارا مهما بقلب دار السلام بتنزانيا
رياضة

المنتخب المغربي لكرة القدم يحقق انتصارا مهما بقلب دار السلام بتنزانيا

نجيب النجاري : /


تمكن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم من افتتاح تصفيات كأس العالم 2026، الذي نزل ضيفا على منتخب تنزانيا لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الإقصائية الخامسة، مساء اليوم الثلاثاء في الملعب الوطني بنيامين مكابا بدار السلام، بنتيجة 2-0 .
وجاء الهدف الأول للمنتخب المغربي بواسطة اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من موقع بعيد عن نحو المرمى على بعد 30 مترا،استقرت في شباك المنتخب التنزاني .
وبعد انطلاق الشوط الثاني، سجل أسود الأطلس الهدف الثاني بتمريرة مركزة من زياش نحو الخنوس،تحولت نحو يوسف النصيري،مضيفا بذلك الهدف الثاني في الدقيقة 54 ، لينتهي اللقاء بانتصار الفريق الوطني المغربي ب2 /0
وتجدر الإشارة ، إلى أن المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 تضم إلى جوار المغرب وتنزانيا، منتخبات زامبيا والنيجر والكونغو، بينما أعلنت إريتيريا الانسحاب من خوض المنافسة.
وسيعود المنتخب المغربي إلى التنافس في إقصائيات كأس العالم بعد 7 شهور من الآن، يوم 5 يونيو المقبل، وسيكون ذلك باستقبال منتخب زامبيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الإقصائية القارية نفسها.

ذات صلة

افتتاح مركز جديد لخدمات “بطاقة هيّا” لجمهور كأس العالم قطر 2022

يوسف عبو

النادي الوطني التونسي للملكية العقارية في ضيافة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي رحال لكرة القدم

يوسف عبو

فيديو ..الأسطورة رونالدو يقود ريال مدريد لتأهل تاريخي بدوري الأبطال

يوسف عبو
error: Content is protected !!