• الرئيسية
  • رياضة
  • الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاث اهداف لاثنين .
رياضة

الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاث اهداف لاثنين .

نجيب النجاري://

فاز الوداد الرياضي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل إثنين في المباراة التي جرت مساء يومه الثلاثاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 18 لمنافسات البطولة الاحترافية.
ووقع الفريق الأحمر بفوزه المستحق هذا على الفريق الخريبكي ليتصدر ترتيب البطولة مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، في انتظار إجراء نزال الجيش الملكي واتحاد تواركة يوم غد الأربعاء، إذ يملك الفريق العسكري في رصيده 37 نقطة

وجاء هذا الانتصار الودادي ، بعد عودة في المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي سيقود الكتيبة الحمراء ، مفتتحا بذلك انطلاقته التدريبية بفوز مهم .

وتقدم فريق الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لاثنين.
وسجل أهداف الوداد البيضاوي بولي سامبو (د 15و 38)، وسيف الدين بوهرة (د 66)، فيما وقع هدفي أولمبيك خريبكة عبد الإله عميمي (د 8)، وزهير الهاشمي (د 76). وأشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك خريبكة يوسف شينة (د 90+5).
وتجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبيك خريبكة ظل في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 11 نقطة وسيستقبل في الدورة المقبلة، الشباب الرياضي السالمي، فيما يواجه الوداد البيضاوي بميدانه إتحاد طنجة برسم الدورة ال 20.

ذات صلة

الرجاء البيضاوي يودع منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد انهزامه امام الزمالك المصري .

Said

‎المنتخب الوطني يتوج للمرة الثالثة بكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

يوسف عبو

فيديو .. “أسود الأطلس” يزأرون في برايا ويهزمون منتخب الرأس الأخضر العنيد

يوسف عبو
error: Content is protected !!