الجمعة 3 مايو 2024
  • الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال مقاطعة أنفا ،تقيم حفلا تكريميا لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد
أخبار وطنية

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال مقاطعة أنفا ،تقيم حفلا تكريميا لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد

متابعة : يوسف عبو

” وفاء وعرفان” كان هذا عنوان حفل تكريم أقامته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال مقاطعة أنفا ، مساء الجمعة 14 أبريل 2023، بدعم من المقاطعة الجماعية أنفا لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2022

تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل، كرمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المقاطعة الجماعية أنفا، بشراكة مع مجلس المقاطعة، مجموعة من الموظفين الذين أحيلوا على التقاعد لسنة 2022.
الحاج محمد شباك، رئيس مقاطعة أنفا، أوضح في كلمة بالمناسبة أن “الحفل يعد وقفة إجلال وإكبار لموظفين قضوا ما يناهز 30 سنة في العمل خدمة للصالح العام بكل مسؤولية، كما أنه اعترافً بمجهوداتهم وتضحياتهم للرقي بخدمات هذا المرفق العام”، مؤكدا أن “المحالين على التقاعد يستحقون أكثر من تكريم مقابلَ الخدمات التي قدموها طيلة اشتغالهم في المقاطعة الجماعية”.
كما أشاد، رئيس المقاطعة، بحفلِ التّكريم الذي اعتبره التفاتة رمزية للاعتراف بالمجهودات والخدمات التي قدمها المتقاعدون على مدار زمن طويل من العمل المتفاني، مشيرًا إلى أن المسار كان صعبا، وتميز بمراحل شديدة الحساسية، ومع ذلك نجح الموظفون في اكتساب ود واحترام مختلف الفئات الاجتماعي، واستطاعت الأطر المتقاعدة أن تقوم بواجبها على أكمل وجه، وأن تؤدي رسالتها بكل أمانة، معبرا عن أمله في أن تتضافر الجهود بين باقي الموظفين، كل حسب موقعه، من أجل الارتقاء بالخدمات وتجويدها تفعيلا للإرادة الملكية السامية.
كما صرح عمر ، رئيس الجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مقاطعة أنفا، بأن هذه المبادرة تتوجه الجمعية إلى كل المتقاعدين بكل التقدير والاحترام لمرحلة من مراحل العطاء الوظيفي، الذي أخذ سنوات من عمرهم، تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، مبرزا أن أقل التفاتة شكر تقدم للمتقاعد هي الاحتفاء به وسط زملائه وفي هذا الشهر الكريم.
وتميز حفل التكريم، الذي سهر على تنظيم فقراته الأخت ليلى الركيك، المكلفة بمكتب التواصل والعلاقات العامة، بتوزيع جوائز قيمة لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد. وبعد انتهاء من توزيع الهدايا، جاءت اللحظة التي ينتظرها كل المنخرطين في الجمعية سنويا وهي عملية إجراء القرعة للفوز بتذكرة سفر للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، والتي فاز بها ستة منخرطين، كما فاجأ رئيس مقاطعة أنفا، الحاج محمد شباك، الحضور بتخصيص ثلاث تذاكر لأداء مناسك العمرة من ماله الخاص.. لتكون الخاتمة متميزة في جو بهيج بإفطار جماعي لجميع الموظفين ومتواعدين الجميع على توسيع الانخراطات بالجمعية في الموسم المقبل حتى تكون أكثر عطاء واستمرارية لتتماشى وطموحات جميع الموظفين والموظفات.

ذات صلة

رئيس الحكومة :الاجراءات المتخذة جنبتنا 200 وفاة يوميا

Said

هذه خلفيات المرأة “المنقبة” التي “تشرمل” الفتيات غير المحجبات بسلا

Said

المنظومة المحلية بالحسيمة تتعبئ من اجل اتخاذ الإجراءات الوقاية لمحاربة فيروس كورونا

Said
error: Content is protected !!