السبت 27 أبريل 2024
  • الرئيسية
  • قضايا وحوادث
  • جنان اللوز بالحي الحسني : استياء الساكنة من رشق و تكسير زجاج السيارات المركونة ليلا أمام المنازل .
قضايا وحوادث

جنان اللوز بالحي الحسني : استياء الساكنة من رشق و تكسير زجاج السيارات المركونة ليلا أمام المنازل .

نجيب النجاري : /

في ظاهرة تنامت بجنان اللوز ، تمثلت في العبث بممتلكات المواطنين خاصة السيارات وتكسير زجاجها بشكل متعمد ومقصود من طرف مجموعة من الجانحين المحهولين .
وعرفت ليلة الجمعة على الساعة الرابعة ، قيام مجموعة من القاصرين المشاغبين ، تحطيم زجاج سيارتين مركونتين أمام المنازل ، برشقهما بالحجارة والفرار في حالة هيجان ، مما قض مضاجع الساكنة برمتها .
ووفق مصادر الجريدة ، فقد تعرضت سيارة إحدى الضحايا لتكسير والتحطيم من طرف مجموعة من الجانحين الفاقدين لوعيهم بسبب تعاطي المخدرات وأقراص الهلوسة ، لتستفيق صباحا وتجد زجاج السيارة محطما بإلإضافة إلى سيارة أخرى تركن بنفس الزنقة .

مما تطرح عدة تساؤلات حول هذا الحدث الذي قد يعد عرضيا نتيجة طيش بعض الشبان أو المنحرفين الذين يعملون على خدش السيارات المركونة أمام المساكن وكذا خلفيات هذه الأفعال المتكررة .

وأمام هذا الوضعية العرضية والانتقامية التي تؤشر عن الحقد والكراهية لتخريب ممتلكات المواطنين، فقد ساد سوء من الاستياء للسكان من هذه الأحداث والسلوكات الشادة، مهيبين من الجهات الأمنية العمل على تكثيف الدوريات إلى حين تشييد مركز أمني للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، منوهين بذلك بالتدخلات و المجهودات التي تقوم بها الدائرة الأمنية الشرف في استتباب الأمن بالمنطقة .

ذات صلة

توقيف ثلاثة أشخاص رفضوا الامتثال لعناصر الأمن و تسببوا في إصابة شرطي بجروح

يوسف عبو

هذه خلفيات المرأة “المنقبة” التي “تشرمل” الفتيات غير المحجبات بسلا

Said

انتقادات ومنع الصحفيين من التنقل ليلا يدفع ببعض البرلمانيين للكشف عن الاسباب

Said
error: Content is protected !!