الجمعة 26 أبريل 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو : رونالد كومان سيكون مدربا لنادي برشلونة الإسباني بعد اقالة مدربه كيكي سيتيين .
رياضة

رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو : رونالد كومان سيكون مدربا لنادي برشلونة الإسباني بعد اقالة مدربه كيكي سيتيين .

نجيب النجاري./

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو، امس الثلاثاء، أن الهولندي رونالد كومان سيكون المدرب الجديد للفريق.

وفي تصريح لبارتوميو في لشبكة النادي الرسمية “إذا سارت الأمور بشكل جيد، سيكون كومان المدرب الذي سيشرف على الفريق وعلى اللاعبين في اطار برنامج مختلف”.

وكان النادي الكاتالوني قد أعلن إقالة مدربه كيكي سيتيين اول أمس الاثنين إثر الهزيمة الكبيرة للفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 في ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأضاف بارتوميو “لقد راهنا عليه لأننا نعرفه جيدا، ندرك كيف يرى الأمور، وندرك كيف تلعب فرقه، لكن أيضا بفضل خبرته، لأنه لعب في صفوف فريق “دريم تيم” بإشراف يوهان كرويف ويعرف برشلونة وأسلوب لعبه”.

وتجدر الإشارة الى أن كومان (57 عاما) سبق له أن لعب في صفوف برشلونة من 1989 الى 1995 وأحرز معه لقب البطولةالإسبانية 4 مرات وقاد فريقه الى إحراز أولى ألقابه في رابطة أبطال أوروبا عام 1992 عندما كانت تدعى كأس أبطال الاندية سابقا بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى نادي سمبدوريا الايطالي بعد التمديد في النهائي على ملعب ويمبلي .

ذات صلة

منتخب المغرب ينهي اول حصة تدريبية استعدادا لودية كوت ديفوار

يوسف عبو

فريق الرجاء البيضاوي المغربي يتصيد “الديربي المغربي ” بهزمه لغريمه فريق الوداد البيضاوي .

Said

انقلاب حافلة شباب أطلس خنيفرة

يوسف عبو
error: Content is protected !!