قضايا وحوادث

عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة تحبط عملية تهريب للمخدرات وللبشر .

سعيد بيار: //
تصوير : يوسف عبو : //

تمكنت قوات الدرك الملكي دار بوعزة بالتعاون مع نظيرتها المركز طماريس التابعتان نفوذيا لدرك سرية 2 مارس، بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك الملكي الدار البيضاء.

وبتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية مساء أمس الخميس 7 دجنبر الجاري، من إحباط وتوقيف 40 شخصا متلبسين بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية على متن قاربين من نوع زودياك عبر المسالك البحرية .


ووفق مصادر كازاكود ، فإن عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيقة كشفت عن شحنات ضخمة من مخدر “الشيرا” لفظها البحر مباشرة بعد توقيف المرشحين للهحرة الذين ينتمون لمدينتي ابني ملال والقنيطرة

هذه العملية الناجحة للدرك الملكي بدار بوعزة ، تأتي في إطار مكافحة الجريمة المنظمة وعمليات تهريب المخدرات، وهي خطوة مهمة نحو تقديم العدالة وكشف الأنشطة الإجرامية المحلية والدولية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبهين بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة السرية للبحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

ذات صلة

فتح تحقيق في ملابسات إقدام كاميروني على قتل زوجته السنغالية

يوسف عبو

جريمة قتل بالدار البيضاء

Said

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعزي أسر ضحايا الزلزال المرعب والشعب المغربي وتدعو منخرطيها وجميع مكوناتها إلى الإقبال بكثافة على التبرع بالدم وكل أشكال الدعم والتضامن

يوسف عبو
error: Content is protected !!