الخميس 2 مايو 2024
قضايا وحوادث

عناصر الدرك الملكي بن عبيد تفك شفرة و لغز اختفاء فتاة قاصرة في وقت وجيز .

كازاكود أنفو ://

بعد أن تلقت عناصر الدرك الملكي لمركز بنعبيد شكاية مفادها تعرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 14سنة تنحدر من مدينة الصويرة إلى الإختطاف والإحتجاز .
وبعد جمع المعطيات الأولية الكافية، شنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي لبنعبيد عملية بحث مستفيضة و مركزة وبأماكن مشبوهة ، شملت عدة نقط معينة ، تم من خلالها الوصول في وقت وجيز إلى مكان الفتاة المحتجزة وإلقاء القبض علىً الشخص الذي كان برفقتها ببنعبيد دار بوعزة .
كما إنتقلت عناصر الدرك الملكي على وجه السرعة إلى دوار البراهمة التابع للسوالم الطريفية والذي يقطن به الشخص الذي إختطفها والذي احتجزها لأول مرة لمدة 15 يوما وتعرضها لعملية الإغتصاب .
ووفق مصادرنا ، أسفرت العملية في النهاية على توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و26 سنة ، تم اقتيادهم جميعا إلى مركز الدرك الملكي بن عبيد قصد فتح تحقيق معمق معهم ومعرفة ملابسات الاختفاء وتحديد المسؤوليات تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وقد خلفت هاته العملية ارتياحا كبيرا لدى الساكنة ولدى مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة التي نوهت بدورها وبالمجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بن عبيد ، في إطار الحملات المتواصلة التي يبذلونها داخل دائرة نفوذهم من أجل محاربة الجريمة بمختلف أنواعها والضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن القانون.

ذات صلة

فتح بحث قضائي مع شرطي للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالوشاية الكاذبة

يوسف عبو

جريمة شنعاء بالفقيه بنصالح .. شاب يقتل والديه بطريقة بشعة

يوسف عبو

فرق التدخل تواصل جهودها من أجل إخماد حريق غابة “باب ازهار” بتازة

يوسف عبو
error: Content is protected !!