• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق نادي الوداد البيضاوي يتوج ببطولة الخريف بعد تعادله مع فريق الفتح الرباطي
رياضة

فريق نادي الوداد البيضاوي يتوج ببطولة الخريف بعد تعادله مع فريق الفتح الرباطي

نجيب النجاري /..

توج فريق الوداد الرياضي بالبطولة الخريفية بعد تعادله بهدف لمثله مع فريق الفتح الرباطي يوم الاثنين بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء في مباراة الجولة 15 من الشطر الاول للبطولة المغربية في كرة القدم .
وعرفت أطوار الشوط الاول سيطرة شبه كلية لفريق الوداد البيضاوي منذ الدقائق الاولى ، ببناء محاولات هجومية وضغط على معترك حارس الفتح الرباطي سيف نبيل الذي عرف كيفية الحد من حدة الاندفاعات بفضل استماتة دفاعه والركون الى الخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ومباغثة الحارس التكناوتي .

وفي الدقيقة 30 هز فريق الوداد البيضاوي شباك الفتح الرباطي بواسطة اللاعب الشيخ كومارا من ركنية جد مركزة ، محرزا بذلك لفريقه الأحمر هدف السبق على ضيفه الفتح الرباطي .

وعرفت مجريات الشوط الثاني ، نفس الخطة والنهج التكتيكي للفريق الأحمر الذي اعتمد على الهجومات وخلق محاولات الا انها باءت بالفشل ليعرف بذلك تراجعا كبيرا ، ساهم في استنفار الرد السريع لفريق الفتح الرباطي ببناء هجومات جانبية مركزة لتعديل الكفة ، توجت في الدقيقة 84 بهدف التعادل من تسديدة مركزة من طرف اللاعب نوفل الزرهوني وهزه لشباك حارس الوداد البيضاوي ، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق النزال بالتعادل لمثله .

وبهذا التعادل أضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما، فيما احتل الوداد البيضاوي الصدارة ب 33 نقطة ، واحتل الفتح الرباطي الصف الخامس ب 23 نقطة ، وسدل الستار على الدور الاول من البطولة المغربية ، بتتويج الفريق الأحمر ببطولة الخريف .

ذات صلة

انتخاب وإعادة الثقة في الحسين العلالي كاتبا عاما لفرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين .

يوسف عبو

انطلاق دوري رمضان لكرة القدم المصغرة من تنظيم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي و الرياضة بالحي الحسني

يوسف عبو

الوداد يتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي بفوز عريض على إينيمبا النيجيري .

يوسف عبو
error: Content is protected !!