الأحد 28 أبريل 2024
أخبار وطنية

مركز نساء العنق يحتفل بتخرج الفوج 2022/2023 صنف الحلاقة والتجميل

مجيدة الحيمودي ://

وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ

نظم مركز العنق حفل تخرج فوج 2022/2023 صنف الحلاقة و التجميل, مساء يوم السبت 2 دجنبر 2023 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الثقافي أنفا حيث أستهل هذا الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطفل المقرئ ثم الشعار الوطني ,بعده كلمة افتتاحية مقدمة من طرف الفنانة اسماء بنزاكور و التي قامت بتنشيط الحفل حتى ختامه .


حضر الحفل عدد كبير من من الشخصيات السياسية من رئيس مقاطعة أنفا السيد الحاج محمد الشباك و نائبه السيد حسن شمسي السيد باشا المنطقة أيضا حضرت السيدة كلثوم ممثلة مؤسسة التعاون الوطني كما حضر عدد كبير من مستشارين مقاطعة سيدي بليوط كالسيد يوسف بوخشبة و السيد موسى سراج الدين و حرمه السيدة زهرة حركة.و شخصيات مدنية كالسيد الحاج عبد الواحد رحال السلامي المشجع الاول لجميع المبادرات ذات المنفعة العامة بمنطقة الدارالبيضاء أنفا و ايضا السيد عبد الحق الحراث رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية سيدي بليوط، ناهيك عن عدد كبير من رئيسات و رؤساء المجتمع المدني بتراب العمالة.
تم توزيع الشواهد و التي بلغت حوالي 50 شهادة تخرج ، مما يؤكد على أن ان مركز نساء العنق سنة بعد سنة يزداد عدد المستفيدين المتخرجين به و خاصة بشعبة الحلاقة و التجميل ، وهذا تفعيلا من رئيسة المركز و جمعية نساء العنق السيدة نادية توقة للخطاب الملكي السامي على ضرورة الاهتمام بالشباب و الأخد بيدهم بتأطيرهم و تكوينهم حتى يتم إدماجهم في سوق الشغل و يكون لكم دخلا قارا يمكنهم من العيش الكريم داخل المجتمع.


كما عبرت الكلمة الافتتاحيه بكل الشكر و التقدير لكافة الطاقم الإداري الذي يشتغل بالمركز و كذلك كل من ساهم من قريب أو بعيد لإنجاح الحفل.
وقد تم تنشيط فقرات هدا الحفل المتنوعة فرقة موسيقية للطرب العربي.
و في الاخير عبر الناجحين و الناجحات بكلمات إمتنان لإدارة المركز التي ساهمت في توجيههم و تحفيزهم لنيل هذه الشواهد التي ستنفعهم مستقبلا.

ذات صلة

المنتدى الدولي للتجارة الإلكترونية وعلامة صنع في المغرب بالدار البيضاء

يوسف عبو

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم ما يسمى بـ “داعش” تنشط بثلاث مدن

يوسف عبو

جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة العملية الوطنية “رمضان 1445” لفائدة مليون أسرة.

يوسف عبو
error: Content is protected !!