• الرئيسية
  • غير مصنف
  • وداعا السي علي حسوني، الأصل الأصيل والمعدن الطيب، قيدوم الصحافيين الرياضيين المغاربة، وأحد مؤسسي الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.
غير مصنف

وداعا السي علي حسوني، الأصل الأصيل والمعدن الطيب، قيدوم الصحافيين الرياضيين المغاربة، وأحد مؤسسي الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

بقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، الزميل علي حسوني، أحد الأعضاء المؤسسين لها، وعضو مكتبها التنفيذي لمدة أربع عشرة سنة، كنائب للرئيس، والذي لبى نداء ربه، مساء أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2022، بأحد مصحات مدينة الدار البيضاء عن عمر يناهز 76 سنة.
وسيوارى جثمانه الثرى، غدا الجمعة 28 أكتوبر 2022، بمقبرة مدينة تاونات، مسقط رأسه.
ويعد الفقيد من أعلام الصحافة الرياضية الوطنية، حيث ارتبطت تجربته الإعلامية الطويلة والمتميزة بمجموعة “ماروك سوار- لوماتان”، واشتهر بعموده اليومي الجميل والرائع في الصفحة الرياضية ليومية لوماتان تحت عنوان: Lu, vu, entendu.
وظل الأستاذ علي حسوني طيلة مساره المهني، نموذجا للصحافي الوفي لمبادئ مهنة الصحافة، والملتزم بقضاياها، كما كرس حياته في الدفاع عن انشغالات وهموم الصحافة الرياضية الوطنية بثبات ووضوح في الرؤية والمنطلقات والمواقف، وضرب أروع الأمثلة في التشبث بالقيم التي تأسست عليها الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، وفي الحرص على وحدة الصف، واستحضار مصلحتها العليا، إلى أن غادرنا، تاركا ألما عميقا في قلوبنا.
وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرته الصغيرة، وإلى كل من رزئ فيه، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان، ويلهم الجميع جزيل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

ذات صلة

الصحافة المغربية تفقد أحد روادها صاحب ركن “الحقيقة الضائعة “ الصحفي المغربي مصطفى العلوي

Said

دار بوعزة اقليم النواصر وفاة عشريني بعد محاولة الانتحار

Said

فيديو .. ابن كيران يُعلق على ما ينشر حوله في “فيسبوك”

يوسف عبو
error: Content is protected !!