غير مصنف

والي ولاية امن الدارالبيضاء يدشن الدائرة الأمنيةالشرف

النجاري نجيب ../…كازاكودانفو

وأخيرا استبشر سكان جنان اللوز وفرح السلام ، خيرا بتدشين الدائرة الأمنية الشرف أمس يوم الجمعة 3 غشت 2019 من طرف السيد والي ولاية أمن الدارالبيضاء وبحضور السيدة عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني ورئيس مقاطعة الحي الحسني و ممثلي السلطات المحلية ورؤساء جمعيات المجتمع المدني ،استجابة لتطلعات المنطقة التي عرفت توسعا عمرانيا وكثافة سكانية كبيرة ، مما استدعى وضع مقاربة أمنية شمولية ،لاحتواء المشاكل التي عرفتها المنطقة ، دون ان ننسى المجهودات التي قام بها رجال أمن دائرة الصفا برئاسة الضابط حيموري من أجل احتواء والحد من المشاكل المتنوعة التي عرفتها المنطقة.
وفي تصريح للسيد عبد الخالق لهراوي رئيس المنطقة الأمنية للحي الحسني لوسائل الإعلام الوطنية عن تعزيز منطقة الحي الحسني بالدائرة الأمنية افاد بمايلي : يدخل هذا في إطار المجهودات التي تقوم بها المديرية العامةًللامن الوطني ،من أجل تسخير وتجويد الخدمات الأمنية وبمناسبة الاحتفالات المجيدة بذكرى عيد العرش المجيد ،تم تدشين أو افتتاح الشرطة الشرف التي تم التفكير فيها مسبقا ، بحكم الكثافة الديموغرافية ، كثافة السكان والنمو الديموغرافي الذي تعرفه منطقة الحي الحسني ،خصوصا أن هناك دائرتين للشرطة الصفا وليساسفة .
كما أضاف أن دائرة الشرف تمتد على 5,5 كلم 2تضم كثافة سكانية تعد حوالي 89 الف نسمة .
كما أن دائرة الشرف بمنطقة أمن الحي الحسني حسب تصريح يس المنطقة ستقوم في إطار الجهود التي ستتظافر سواء بين السيد رئيس المصلحة وجميع العاملين ، بتنسيق مع باقي الرموز العاملة بمنطقة أمن الحي الحسني من أجل توفير المطالب الأمنية بنسبة لساكني المنطقة، التي تستبشر خيرا.
أمام الحد من تنامي الجريمة بكل أشكالها، كل التوفيق للطاقم الأمني لدائرة الشرف ، في مهامهم والوطنية لاستتباب الأمن وفق المقاربة الأمنية بالمنطقة الجديدة .

ذات صلة

ساعة في الجحيم مع رشيد رفيق وياسين جرام

يوسف عبو

الفدرالية الوطنية لمهنيي قطاع التصوير بالمغرب تخلد ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ، وتحتفي بالسنة الاولى على تأسيسها .

Said

لقاء تواصلي بين الامن الوطني وتلامذة مؤسسة الزرقطوني بمدينة الرحمة

Said
error: Content is protected !!