أخبار دولية

“La Voie Royale: Le E-Maroc” – منتدى الابتكار والتجارة الإلكترونية

الدار البيضاء، المغرب كازاكود أنفو /:

تُعلن مؤسسة إبداع بفخر عن منتدىً دوليًا يتمحور حول التجارة الإلكترونية والابتكار، والذي سيُقام في قلب الدار البيضاء. يعكس هذا المنتدى التزامنا الثابت بدعم وتعزيز العلامة التجارية المغربية المبتكرة والمتميزة على الساحة العالمية.

يتوقع أن يشهد المنتدى مشاركة فعّالة من الشركات الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية، الّتي تحمل رمز “صُنع في المغرب”. سيشهد الحدث استعراضًا مُبهرًا لأحدث الابتكارات التقنية والحلول الرقمية المبتكرة التي تقود طريق التجارة الإلكترونية في المملكة، وسيشهد أيضًا حضور مؤسسات حكومية تهتم بتطوير هذا القطاع الحيوي.

تأتي هذه الفعالية تنفيذًا للخطاب الملكي السامي، الذي ركز على دور وإبداع شباب المغرب، وتمثل فرصة مهمة للشباب الموهوب لاستعراض إبداعاتهم ومساهماتهم في عالم التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا.

يعتبر هذا المنتدى منبرًا حيويًا لتعزيز وتنشيط القطاع الاقتصادي ودعم المنتجات المحلية والعلامات التجارية الناشئة في المغرب، ويمثل أيضًا منصة للتبادل التجاري بين الشركات والجهات المعنية في هذا المجال.

يسعدنا دعوتكم الكريمة للمشاركة في هذا الحدث المميز، الذي يبرز التزامنا بتعزيز القدرات الوطنية والريادة في مجال الابتكار والتجارة الإلكترونية.

لمزيد من التفاصيل وللتسجيل، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني ecotechexpo.com أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: Info@ecotechexpo.com

شكرًا لاهتمامكم ودعمكم المستمر لتطوير قطاع التجارة الإلكترونية والابتكار في المغرب.

ذات صلة

لا توماتينا: في نسخته الواحدة والسبعين

يوسف عبو

جمهورية الطوغو تجدد تأكيد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي

يوسف عبو

مصر تطلق مشروع المثلث الذهبي بالصعيد

يوسف عبو
error: Content is protected !!