الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
  • الرئيسية
  • غير مصنف
  • رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، يسمح لرياضيي النخبة معاودة التمارين .
غير مصنف

رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، يسمح لرياضيي النخبة معاودة التمارين .

نجيب النجاري./.

بعد إعلان إيطاليا في التاسع من مارس الماضي تعليق المنافسات الرياضية بسبب تاثرها الخطير بوباء “كوفيد-19″، وتفاديا لتفشي الفيروس واستفحاله توقعت السلطات انها ستعمل على التخفيف بشكل تدريجي من حدة هذه الاجراءات التي اتخذت مطلع ماي المقبل .

وفي هذا السياق ، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، السماح لرياضيي النخبة معاودة التمارين، للرياضات الفردية في الرابع من مايو المقبل، وللرياضات الجماعية في 18 منه.
وقال جيوسيبي كونتي في مؤتمر خصص للكشف عن تفاصيل عودة الحركة في البلاد أنه اعتبارا من الرابع من ماي “سيتم السماح بالتدريبات لكن من دون تجمعات وخلف أبواب موصدة”.
أما بالنسبة إلى الرياضات الجماعية، فإن “الضوء الأخضر” أعطي اعتبارا من 18 ماي. ولم يتخذ أي قرار بشأن معاودة المنافسات التي توقفت بسبب الحجر الصحي في البلاد.
وكانت السلطات الكروية في البلاد أعربت عن رغبتها في إكمال موسم 2019-2020 وأمهلت نفسها مهلة أقصاها الثاني من غشت من أجل ذلك.
وبحسب استفتاء أجرته وكالة “اي جي أي”، فإن إثنين من ثلاثة إيطاليين يرفضون عودة منافسات كرة القدم بسبب الحالة الصحية في البلاد حيث تعتبر إيطاليا من الدول الأكثر إصابات بفيروس كورونا المستجد.

ذات صلة

الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في اعتداء جسدي نجم عنه وفاة الضحية

يوسف عبو

جديد سعيد ووديع سلسلة ”لكوان”رؤية جديدة للكوميديا المغربية

يوسف عبو

أمير المؤمنين يترأس بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف

nadia Assoui
error: Content is protected !!