• الرئيسية
  • غير مصنف
  • رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، يسمح لرياضيي النخبة معاودة التمارين .
غير مصنف

رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، يسمح لرياضيي النخبة معاودة التمارين .

نجيب النجاري./.

بعد إعلان إيطاليا في التاسع من مارس الماضي تعليق المنافسات الرياضية بسبب تاثرها الخطير بوباء “كوفيد-19″، وتفاديا لتفشي الفيروس واستفحاله توقعت السلطات انها ستعمل على التخفيف بشكل تدريجي من حدة هذه الاجراءات التي اتخذت مطلع ماي المقبل .

وفي هذا السياق ، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جيوسيبي كونتي، السماح لرياضيي النخبة معاودة التمارين، للرياضات الفردية في الرابع من مايو المقبل، وللرياضات الجماعية في 18 منه.
وقال جيوسيبي كونتي في مؤتمر خصص للكشف عن تفاصيل عودة الحركة في البلاد أنه اعتبارا من الرابع من ماي “سيتم السماح بالتدريبات لكن من دون تجمعات وخلف أبواب موصدة”.
أما بالنسبة إلى الرياضات الجماعية، فإن “الضوء الأخضر” أعطي اعتبارا من 18 ماي. ولم يتخذ أي قرار بشأن معاودة المنافسات التي توقفت بسبب الحجر الصحي في البلاد.
وكانت السلطات الكروية في البلاد أعربت عن رغبتها في إكمال موسم 2019-2020 وأمهلت نفسها مهلة أقصاها الثاني من غشت من أجل ذلك.
وبحسب استفتاء أجرته وكالة “اي جي أي”، فإن إثنين من ثلاثة إيطاليين يرفضون عودة منافسات كرة القدم بسبب الحالة الصحية في البلاد حيث تعتبر إيطاليا من الدول الأكثر إصابات بفيروس كورونا المستجد.

ذات صلة

أشهر إعلامي مصري يستضيف ” رشيد شو ” في لقاء خاص مليئ بالسخرية و الضحك

يوسف عبو

تعزية ومواساة في وفاة المرحوم فجر الإسلام الحاج امحمد الزيراوي والد الأخ الزيراوي محمد

يوسف عبو

المعرض الدولي للفروسية بالجديدة 2019

Said
error: Content is protected !!