الإثنين 17 يناير 2022
قضايا وحوادث

طلقة نارية تدوي حي باشكو بالرحمة

اهتزت ساكنة حي باشكو على خبر صادم يوم الخميس الماضي بتاريخ 29 شتنبر 2016 بتعرض المسمى أيوب كنان البالغ من العمر 17 سنة لإطلاق ناري بواسطة بندقية صيد من طرف أحد المستهزئين بأرواح الناس ، نقل على إثرها إلى المستشفى على وجه السرعة لأن حالته كانت تدعو للقلق، وبعد تدخل طبي أجريت له عملية جراحية لإنتزاع الرصاصة التي أصابته على مستوى العمود الفقري إلا أن الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية لم يتمكن من إخراج الرصاصة ، و حالته الصحية تتطلب تدخل جراحي ثاني من أجل نزع الرصاصة الموجودة داخل العمود الفقري لأن حالته توصف بالحرجة والخطيرة.لان ضعف الامكانيات المادية لأسرته الصغيرة و المتواضعة، يجعل من هذا الشاب عرضة للضياع ومن هذا المنبر نناشد القلوب الرحيمة بالمساهمة من أجل إجراء العملية الجراحية و إنقاذ حياة هذا الشاب من الضياع. ان الله لايضيع اجر المحسنين .
ولازالت هذه الحالات تتكاثر بسبب تفشي ظاهرة التسيب والفوضى لقلة الامن بالرغم من الجهود التي يبدلها رجال الدرك الملكي لتصدي المجرمين.

ذات صلة

بالفيديو: حادثة سير خطيرة بطريق أزمور

كازا كود أنفو

تسرب لسائل عازل على مستوى أحد كابلات الربط الكهربائي البحري بين المغرب وإسبانيا

Said

برقية تعزية ومواساة ﻷسرة الفقيد السيد شكري عمار الرئيس السابق (2005 / 2011) لمركز الإرشاد والسياحة الدار البيضاء والنواحي

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!